جميع حقوق النشر محفوظه ولا يجوز إستخدام أى من هذه المواد المنشوره أو نسخها إلا بإذن خطى من الناشر

22‏/02‏/2011

الشاعر عبد الرحمن يوسف (الشعر أدب مش قلة أدب)

video
لا أحترم الشاعر عبدالرحمن يوسف إبن( الشيخ ) يوسف القرضاوى لأن أحيانا مايقوله يخرج عن نطاق الشعر ويدخل تحت نطاق الشتيمه وإساءة الأدب فالشعر جمل تقال لتسمو بها الروح وتتهذب الأخلاق ولكن مابقوله هذا الشاعر يخرج عن نطاق السمو الأخلاقى بمراحل  وحتى يتخطى مرحلة الهجاء وأعتقد أن عار عليه وهو ابن( الشيخ ) يوسف القرضاوى أن يسب من ليس بحاضر للدفاع عن نفسه , ومع إختلافى مع مبارك ولكن يقشعر جسدى عند سماع هجاء هذا الشاعر له ووصفه بأحقر الأوصاف هو وأسرته وقد وصلت إلى حد التهديد بالقتل فعقلى وقلبى يرفضون وجود إنسان بهذا السوء يستحق كل هذا السباب , ألم ينصحه أبيه  بأن شعره هذا يدخل تحت نطاق الغيبه والنميمه التى حذرنا منها الله ورسوله ؟ ولكن لم يحذره وهو لم يجد أيات فى القراءن يؤم بها المصليين يوم جمعة الإنتصار غير تلك الأيات التى تنم عن الشماته فهل أمرنا الله ورسوله بالشماته ؟ لا أدرى لماذا يقولون مالا يفعلون ؟ والإسم شيوخ ثم هذا الشاعروأعتذر عن قول شاعر يبيح لنفسه وصف الرئيس المصرى بألفاظ نابيه  ولكن أين حكام قطر الفاسدين من هجاءه ؟ لماذا يبيح كل شخص لنفسه أن يسب غيره تحت بند( أصله يستاهل ماهو عمل وعمل وعمل ...) نعم لقد فعل ولكن لماذا تصنعوا من أنفسكم جلادين ؟ وأكرر مره أخرى (لست مع أحد أو ضد أحد )  ولكن عاجلا أو أجلا سوف يدفع المرء ثمن مإرتكبه من شرور فمن ذكر ذلك جدير بألا ينتقم من أحد أو يكره أحد أو يلوم على أحد أو يسب أحد .

3 مستعده أن أضحي بنفسي من أجل حقك في أن تقول رأيك ".:

Mona يقول...

أنت جميلة وانا من رأيك - وهو فعلا شخص لا يستحق الأنصات إليه

فافى يقول...

يااخواتى معقوله تعليقين فى يوم واحد مش مصدقه نفسى هههههههه عموما هو فعلا شخصيه غير محببه ليا نهائى وشايفه ان حلال فيه اللى حصله من عمرو اديب

احمد يقول...

الحقيقة من يوم استاذنا الكبير(عبدالرحمن يوسف ) خرج من تحت مظلة الاخوان وبقى معظم شعرة كدة ( واضح ان دى كانت الحريه الى خرج عشانها من الاخوان .
عاوز بس اقول حاجة شيخنا الكبير يوسف القرضاوى مالهوش اى دخل نهائى بالكلام دة
بس انا بصراحة مش مع الى حصلة خالص من عمرو اديب

إرسال تعليق

fafy music